Baza Bazaar: المفاهيم الخاطئة الشائعة حول التيجان

هناك دائمًا مفاهيم خاطئة شائعة حول التيجان. اكسر الصور النمطية واكتشف ماهيتها عندما تقرأ هذا المقال من قبل بازار بازار. إن المفاهيم الخاطئة الشائعة حول التيجان التي تحتاج إلى معرفتها هي التالية:

1. ملابس الفتيات فقط

التيجان لا ترتديها النساء فقط. يمكن للرجال والأولاد أيضًا ارتداء التيجان. إنها جميلة مثل التيجان النسائية. في الواقع ، التيجان الرجالية أجمل من التيجان النسائية. يمكن أن تكون مصنوعة من الأحجار الكريمة واللؤلؤ والكريستال والمعادن الثمينة الأخرى. سوف تجد التيجان الرجالية في Tiffany’s ، حيث يمكنك شرائها بالذهب والفضة والبلاتين.

2. المشاهير فقط يرتدون التيجان

. هذه واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة حول التيجان. الحقيقة هي أن التيجان لا يرتديها المشاهير فقط. يمكن للعديد من النساء من جميع الأعمار ، بما في ذلك الفتيات الصغيرات ، ارتدائها. الشيء الوحيد الذي يهم هو أن ترتديها المرأة بفخر. يجب أن يتم ارتداؤها بكل فخر دائمًا.

3. يمكنك ارتداء التيجان مرة واحدة

والحقيقة هي أنه يمكنك ارتداء التيجان عدة مرات كما تريد. ومع ذلك ، فمن الأفضل ارتداء التيجان لمناسبة خاصة. يجب ألا ترتديها كل يوم. عندما ترتدي التيجان لمناسبة خاصة ، ستجعلك تبدو وكأنها أميرة.

الخرافة الأولى: التاج هو إكسسوار يتم ارتداؤه في المناسبات الخاصة فقط.

لا حرج أكثر من ارتداء التاج في يوم عادي. هناك الكثير من الأشخاص الذين يرتدون تاجًا يوميًا ولا بأس بذلك. إذا كنت ترغب في ارتداء التاج يوميًا ، فعليك اختيار التاج المناسب الذي لا يتفاخر كثيرًا.

الخرافة الثانية: يجب أن ترتديه أجمل النساء فقط.

يجب أن تعلم أن أجمل نساء العالم يرتدين التيجان. من إليزابيث تايلور الجميلة إلى فيكتوريا بيكهام الرائعة ، سترى هؤلاء النساء بتيجانهن.

الخرافة الثالثة: التاج هو إكسسوار يرتديه الأثرياء والمشاهير فقط.

نحن هنا لنخبرك أن هذا ببساطة ليس صحيحًا. هناك الكثير من النساء الجميلات اللواتي يرتدين التيجان كل يوم. إنهم ليسوا أغنياء ومشاهير ، لكنهم جميلون مثل الأثرياء والمشاهير.

الخرافة الرابعة: يجب أن ترتديه المرأة فقط.

إذا كنت رجلاً ، يمكنك أيضًا ارتداء تاج. يرتدي بعض الرجال التيجان في أكثر الأساليب تفصيلاً.

الخرافة الخامسة: 

يجب ارتداء التاج في المناسبات الخاصة فقط.

هذه أسطورة أخرى يجب إفسادها. يمكنك ارتداء التاج في أي وقت من اليوم. يمكنك ارتدائه عندما تذهب إلى المكتب أو إلى متجر البقالة أو حتى عندما تتسكع مع أصدقائك.

الخرافة السادسة: يجب أن ترتدي التاج شابة فقط.

نحن نعلم أن هذا هو أحد المفاهيم الخاطئة الأكثر شيوعًا حول التيجان. يجب أن تعلم أن التاج ليس فقط للشابات. هناك الكثير من النساء المسنات اللواتي يرتدينها. حتى أن بعض النساء الأكبر سناً مشهورات.

الأسطورة رقم 7: يجب أن ترتدي التاج فقط امرأة تتمتع بشخصية مثالية.

إذا كنتِ امرأة ترغبين في ارتداء تاج ، فعليك أن تعلمي أن التاج ليس فقط للنساء اللواتي يتمتعن بشخصية مثالية. إنه تاج مصنوع لجميع النساء. يجب أن تعلم أن التاج ليس فقط للنساء ذوات الشكل المثالي.

Leave a Comment

Your email address will not be published.